العروض و التخفيضات في متجرك الالكتروني

Mostafa Naji15 سبتمبر 2017آخر تحديث : السبت 29 مايو 2021 - 10:32 صباحًا

التخفيضات في متجرك الالكتروني / أهلا وسهلاً بكم زوار ورواد نادي التجارة الخليجي، كما عودناكم دوماً على جلب كل ما هو مفيد ومميز،  فسنتحدث في عدة مواضيع عن المتجر الالكتروني وسنشرح لكم كافة التفاصيل وسيكون عنوان مقالتنا الرابعة العروض والتخفيضات في متجرك الالكتروني


العروض والتخفيضات في متجرك الالكتروني
العروض والتخفيضات في متجرك الالكتروني

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

العروض والتخفيضات في متجرك الالكتروني

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ



بين الحين والآخر تعمل المتاجر الالكترونية على تنشيط البيع وتحاول تصفية بعض المنتجات التي لم تباع. ولهذا تقوم بتقديم العروض والتخفيضات لزيادة زيارات الزبائن للمتجر ولجذب العملاء الجدد.

وغالباً تقدم العروض والتخفيضات في متجرك الالكتروني على المنتجات القديمة الغير مباعة والمتراكمة في المتجر وأيضاً تقدم العروض والتخفيضات على المنتجات الجديدة لجذب العملاء لها من خلال عرض المنتجات بسعر أقل من الأسواق الأخرى وتوزيع الهدايا مع المنتجات وعمل تخفيضات كالبيع بنصف الثمن أو الحصول على سلعة مجاناً عند شراء أحد السلع ويجب أن تطلق العنان للإبداع في العروض فكلما زاد الابداع كلما زاد البيع.



تقديم العروض والتخفيضات في متجرك الالكتروني ستجلب السعادة للزبائن

لا يختلف شخصان على أن العروض والتخفيضات لها أثر طيب على الزبائن وجميعنا يشعر بالسعادة عند شراء المنتجات بأسعار أقل من ثمنها، لاتحرموا زبائنكم من هذه السعادة وقدموا المزيد والمزيد من العروض خلال المناسبات كشهر رمضان وفي الأعياد.


اقتراحات لتقديم العروض والتخفيضات في متجرك الالكتروني ستعمل على زيادة الزبائن

-عند شراء الزبون سلعة قدم له عرض تخفيض بنسبة 20% على أي منتج آخر بعد شراء المنتج الأول.
-اذا كنت تمتلك متجر على أرض الواقع يمكن أن تعرض السلع على المتجر الالكتروني بسعر أقل من المتجر الحقيقي واخبار الزبائن بهذه العروض

وستحصل على زيارات أكثر لمتجرك الالكتروني سيسأل البعض وما هي الفائدة من بيع المنتجات بسعر أرخص من سعر السوق والجواب هو اعتبر بأنك تنفق النقود على الدعاية والاعلان لجلب الزبائن وهذه الطريقة أثبتت فعاليتها.
-حاول توفير خدمة الشحن مجاناً فمعظم المتاجر التي توفر خدمة الشحن المجانية يكون التفاعل فيها أكبر بكثير من المتاجر التي لاتوفر خدمة الشحن المجاني وعلى الصعيد المادي لن تكلفك كثيراً هذه الخدمة بعد عقدك الاتفاقات مع شركات مثل ارامسك و دي اتش ال وغيرها من الشركات.
-يمكن عمل العروض الثنائية كبيع سلعتين في آن واحد بسعر مخفض وركز على وضع سلعه من السلع الراكده مع سلعه من السلع المطلوبة.


نصائح لتقديم عروض وتخفيضات جيدة

-أشعر عملائك بقرب التخفيضات قبل اعلانها بفترة.
-قدم العروض والتخفيضات خلال شهر رمضان وفي المناسبات الوطنية والأعياد.
-احصل على البريد الالكتروني للزبائن لتكون قائمة بريدية تحتوي على أشخاص مهتمين حتى ترسل لهم عروضك في مرات قادمة.
-شارك جميع العروض والتخفيضات على مواقع التواصل الاجتماعي.
-قم بعمل عروض خصيصاً لزبائن المتجر الدائمين.
-لاتجمع بين عرضين أو أكثر في نفس الوقت فدل من ذلك اعرض عرضك الأول وعند انتهائه اعرض عرضك الثاني وهكذا ستستمر العروض وسيستمر التفاعل.



احذر هذا الأمر عند تقديم العروض والتخفيضات في متجرك الالكتروني

عند تقديم العروض والتخفيضات على أحد المنتجات احذر أن يكون التخفيض مبالغاً فيه لأن الزبائن سيشعرون بالريبة اذا كان السعر أقل من الأسواق بكثير

وسيعتقدون أحد هذين الأمرين الأول سيعتقد الزبائن أن هذه السلعة رديئة وسيئة، والثاني هو أن ينتشر عرضك بين الزبائن ويزيد الطلب عليه ولا تستطيع تلبه طلباتهم الكثيرة بهذا السعر الرخيص.

ولتجنب هذين الأمرين يجب ألا تزيد تخفيضاتك عن الحد المسموح أي أنه يجب ألا تبيع السلعه بأقل من سعرها عليك.


خاتمة

إلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي كانت بعنوان العروض والتخفيضات في متجرك الالكتروني،

في حالة وجود أي استفسار أو تعليق يشرفنا تواصلكم معنا عبر تعبئة نموذج التواصل أو عبر قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.